وسأل سائل فقال: بين لنا منازل القمر وهل ليالي الإبدار ثلاث ام أثنتين ؟

 
 وسأل سائل فقال:
بين لنا منازل القمر وهل ليالي الإبدار ثلاث ام أثنتين ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال: 
 
إنما المنازل محسوبة بدقة حسب طول يومكم الأرضي. 
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَجَعَلْنَا الَّليْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَآ آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَآ آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ
 فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً(12)}
 صدق الله العظيم [الإسراء]
والآن لنأتي للبيان الحق الذي يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي 
عن منازل القمر ليلة تلو الاخرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ‏} 
 صدق الله العظيم [يس:39]
فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون علم اليقين منزلة ليلة الخامس عشر ليلة اكتمال البدر.
فأولاً أقول مهلا مهلاً يافتى الإسلام إن الإمام لم يقل أن بدر التمام ثلاث ليال بل ليلتين اثنتين لا غير وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السماوات والارض لن يجد البشر أن ليالي بدر التمام غير ليلتين اثنتين.
وهُنَّ ليلة الخامس عشر التي هي ليلة النصف أول اكتمال البدر التمام وكذلك ليلة السادس عشر تُشاهدون القمر كذلك لا يزال بدر التمام دونما أي تغيير للناظر بالبصر. وتبدأ الملاحظة بتغير البدر التمام من ليلة السابع عشر من الشهر فيكون قمرها كالقمر تماماً في ليلة الرابع عشر تماماً تماماً من كُل شهر. وأما قمر ليلة الثامن عشر فالقمر يكون تماماً كالقمر في ليلة الثالث عشر، وأما ليلة التاسع عشر فقمرها يكون تماماً كالقمر في ليلة الحادي عشر تماماً، وأما ليلة عشرون فوجه القمر يكون تماماً كالقمر في اليلة العاشرة وإنا لصادقون..
وأقسمُ بالله العلي العظيم لو تبحثوا في علوم الفلكيين الفيزيائين لماوجدتم أن تمام البدر لوجه القمر يكون بدراً في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر وإنا لصادقون. ويامعشر الأنصار والباحثين عن الحق إنما نُبينه لقوم يعلمون ولربما لعدم علمكم بمنازل القمر يوسوس لأحدكم الشيطان أن الليلة ليلة الخميس هي ليلة النصف لذلك لا تتركوا للشيطان حيلة فيفتنكم عن الحق بعد إذ هداكم الله إليه وسلوا إمامكم يأتيكم بالعلم المُلجم لكم ولكافة عُلماء البشر المُسلم منهم والكافر بالعلم والمنطق الحق على الواقع الحقيقي.
وسبقت فتوانا عن ليالي الإبدار أن أول ليالي الإبدار هي ليلة النصف من الشهر ثم ليلة السادس عشر فقط فقط فقط ولا غير ليلتين اثنتين منذ أن خلق الله السموات والأرض وكذلك في زمن أشراط الساعة الكُبر ليالي الإبدار ليلتين اثنتين وهي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر.
ولكن الوضع سوف يختلف فقط في أن البدر الأول الذي هو ليلة النصف ليلة الخامس عشر سوف يكون في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر ثم يستمر الإبدار ليلة الخامس عشر ثم يتغير في ليلة السادس عشر حسب رؤيتكم لأهلة الإدارك المُستمر. فهل فهمتم الخبر وحقيقة آيات التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر فيلد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلال بمعنى أنه يحدث الكسوف الشمسي في غرة الشهر الشرعية لدخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ثم يتبين لكم الحق لا شك ولا ريب في اكتمال البدر من بعد منازل الأهلة الأولى فتجدوه يظهر لكم بدراً بعد غروب شمس الثالث عشر ليلة الرابع عشر ومن ثم تعلمون أن ليلة الأربعاء هي حقاً لا شك ولا ريب ليلة النصف.
ولكن الشياطين والذين لا يعلمون قد يُحاجوكم بالباطل فيقولون بل ليلة البدر هي حقاً ليلة الخميس فانظروا لوجه القمر ترونه بدراً. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فيُحكم آيات الكتاب بإذن الله فأزيل ما تلقيه شياطين البشر من الشك والذين لا يعلمون في قلوب الأنصار. وأقول:
إن ليالي البدر التمام ليلتين اثنتين في الكتاب وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض لن يجد البشر بدر التمام إلا في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر. ثم يبدأ التغيير لبدر التمام من ليلة السابع عشر، وبما أن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر فحتماً لا شك ولا ريب لن يظهر لكم البدر كما في شكله ليلة الأربعاء وليلة الخميس. وحتى تعلموا الحق على الواقع الحقيقي انظروا لمنازل القمر على هذا الرابط، ثم تجدوا أن ليلتي بدر التمام هنّ ليلتلين اثنتين كما سوف يتبين لكم صور القمر في هذا الرابط التالي فلن تجدوا البدر التمام غير في ليلتين لا غير كما يلي في هذه الصور، فتجدون أن ليلتي البدر الليلتين المعروفتين لدى البشر، أن ليالي البدر هن ليلتين اثنتين لأي شهر، تجدوا ذلك على هذا الرابط بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي. ولن نقم بتأليفها بغير الحق في أسفل الصفحة تصديق البيان الحق بالعلم والمنطق، فانظروا إلى الرابط ثم عودوا لإكمال البيان.
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=234125
ثم تعلمون أن ليالي الإبدار هي حقاً ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وبما أن غُرة شعبان الحق هي حقاً ليلة الأربعاء التي حدث فيها الكسوف الشمسي أول شعبان وأن الخميس هو حقاً الليلة الثانية لشهر شعبان، ثم يتبين لكم الحق أن اكتمال بدر شعبان حدث ليلة الأربعاء التي هي في الحقيقة ليلة الخامس عشر، واستمر البدر ليلة الخميس ليلة السادس عشر، ثم يبدأ التغيير للبدر التمام من ليلة الجمعة ليلة السابع عشر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجُمعة تُشاهدون البدر لم يعد بدر التمام وسوف تجدوا صورته بالضبط كما في الصورة للقمر الثالث بجانب البدرين في الصورة في الرابط، فتجدوا صورة قمر الجمعة هي تماماً صورة القمر الذي على يسار القمرين البدرين ذلك هو وجه القمر ليلة الجُمعة.
إذا لو كانت الجمعة هي حقاً ليلة السادس عشر لشهدتم البدر لا يزال البدر التمام ولكن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر يا معشر البشر اتقوا الله.. اتقوا الله..
 اتقوا الله إن كنتم مؤمنين بالله.
وأقسمُ برب السموات والأرض ورب العرش العظيم ما حاججتكم بالقمر البدر إلا بأمر الله في مُحكم الكتاب لأن الله أمرني في مُحكم الكتاب أن أحاجكم بالإبدار للقمر من بعد منازل الأهلة الأولى في ليلة الرابع عشر والذي يعلمُ من خلاله البشر أن الشمس أدركت القمر ليلة الاربعاء في أول الشهر ولذلك كانت ليلة البدر ليلة الأربعاء. وكافة البشر يعلمون أن ليلة البدر الأول من بعد منازل الأهلة هي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكنه صار البدر الآن ليلة الرابع عشر وليلة الخامس عشر كما تبين لكم البيان الحق يامعشر البشر على الواقع الحقيقي فشهدتم ليلة الإبدار
 هي حقاً ليلة الأربعاء.
إذاً الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الأربعاء بالفجر في أول الشهر فلماذا لا تؤمنون بآية التصديق للمهدي المُنتظر الذي تبين لكم أنهُ المهدي المُنتظر كما تبين لكم ليلة البدر ليلة الأربعاء فلماذا لا تؤمنون بالحق من ربكم فهل تعلمون إنما أحاجكم بآية كونية من الله؟ ولكن الله أمرني في مُحكم الكتاب إذا لم تصدقوا بآية التصديق الكونية أني اُبشركم بعذاب أليم، وإنما هي آية إنذار لكم أن تُصدقوا بآية التصديق الكونية من الله وأنتم تعلمون ما يفعل الله من بعد التكذيب بآية التصديق ثم إذا كذب بها البشر ولم يعترفوا بآية التصديق ثم يأتي
 بعد ذلك التصديق بآية العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ

{فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ ﴿٢٥﴾}
  صدق الله العظيم [الإنشقاق]
فلماذا قال الله لكم من بعد القسم بآية التصديق {فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}؟
 وذلك لأن الآية تبينت لهم أنهُ الحق على الواقع الحقيقي فمالهم لا يؤمنون بالمهدي المُنتظر الحق من ربهم وإذا لم تعترفوا بالحق الذي تبين لكم أنه الحق على الواقع الحقيقي ثم إذا أعرضتم عن أية التصديق قال:{فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}.
  ثم استثنى :
{إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} 
 صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s