عاد وثمود وقسم المهدي المنتظر

  
عاد وثمود وقسم المهدي المنتظر
بعد إخفاء آثار عاد وثمود منذ العام 1972 عندما تبين للإمريكان تلك الآثار عن طريق الأقمار الصناعية والطائرات المحلقة في الفضاء هاهي تظهر تلك الحقائق مصدقة لكتاب الله ولبيانات الإمام المهدي الذي أقسم بالله بأن المقصود بقول الله تعالى (وعاداً وثموداً وقد تبين لكم مساكنهم ) بأنهم الأمريكان واوليائهم لما تبين له من كتاب الله وهاهي الحقائق تظهر بين الحين والآخر تؤكد صدق ما يقوله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الذي يبين الكتاب بما علمه الله من ذات الكتاب


وأقسم بالله العظيم أنه يقصد بوش الأصغر وأوليائه وقد أحاطه الله عن طريق الأقمار بمساكن عاد وثمود

*** إقتباس***
ولسوف نزيدكم بالبيان الحق من القُرآن عن موقع إرم ذات العماد التي لم يُخلق مثلها في البلاد، وثمود الذين جابوا الصخر بالواد وأن موقعهم في منطقة الربع الخالي بالجزيرة العربية وليس كما تظنون بأن مواقع ثمود هي الجبال المنحوتة بل أجد قصورهم في وسط الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب، وأما قُرى قوم عاد فسوف تجدونها كالرّميم في ظاهرها. بمعنى أنها تُغطيها الكُثبان الرملية من جراء الريح العقيم والتي لم يبلغ درجة سرعتها ريح على وجه الأرض منذ أن سكنها الإنسان.! ويا معشر الباحثين عن الحقيقة إني لن أُكلّمكم من غير كتاب الله رب العالمين وأُفصّل لكم تفصيلاً فهل أنتم به مؤمنون.؟!
ونبدأ بقوم (عاد) وقال تعالى في القُرآن العظيم بأن قُراهم ممتدة بين قُرى سبأ وقُرى مكة المكرمة. وقال الله تعالى:
{وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ ۖ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ ﴿١٨﴾}
صدق الله العظيم, [سبأ]
فأما قُرى سبأ فهي:
  في مأرب كما تعلمون بأن الله أرسل عليهم سيل العَرِم لوادي (ذنه) وكبس منازلهم باطن الأرض ما كان قوياً منها وبعضها أخذها في طريقه، 
وأما قُرى عاد فهي: 
 في المنطقة الوسط بين قُرى مكة المُكرمة وقُرى سبأ مأرب،
 بمعنى: أنهم في منطقة الربع الخالي. 
ولربما يودُّ أحدكم أن يُقاطعني فيقول:
 وكيف يعيشون في الصحراء بلا ماء.؟!!
ومن ثُمّ نردُّ عليه إني أجد في القُرآن بأنها لتوجد في أجزاء من الربع الخالي هُناك حياة طيّبة وجناتٍ وعيون وبئرٍ مُعطّلةٍ فلا تُستخدم وقصرٍ مُّشيدٍ فلا يسكن فيه أحد تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا وَهِيَ ظَالِمَةٌ فَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا 
وَبِئْرٍ مُّعَطَّلَةٍ وَقَصْرٍ مَّشِيدٍ ﴿٤٥﴾}
صدق الله العظيم, [الحج]
فأما الخاويات على عروشها فهي:
  قُرى قوم ثمود، 
وأما البئر المُعطّلة والقصر المشيد فهي:
  قُرى إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد. وقال الله تعالى:
{ذَٰلِكَ مِنْ أَنبَاءِ الْقُرَىٰ نَقُصُّهُ عَلَيْكَ ۖ مِنْهَا قَائِمٌ وَحَصِيدٌ ﴿١٠٠﴾}
صدق الله العظيم, [هود] 
  فأما القائم والذي لا يزال قائماً فهي:
 قُرى إرم العُظمى قائمةٌ تحت الكُثبان الرملية لو كنتم تعلمون،
 وأما الحصيد فهي :
قُرى ثمود وهي في نفس الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب والذي ضرب منطقة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة وعشرون ألف سنة، وهم قبيل أصحاب الرس قرية الرُسُل الثلاثة أصحاب الكهف والذين يسمونها حمة ذياب ابن غانم، واسمها الحالي حمة كلاب. ولا أُريد الخروج عن الموضوع فقد بيّنا قرية أصحاب الرس والكهف والرقيم ولكن أكثركم يجهلون، والذي عثروا على الخبر لا يبحثون عن الحق هل يجدونه حقاً على الواقع أم أن ناصر اليماني يقول على الله ما لا يعلم والكذب حباله قصيرة يا قوم أليس فيكم رجل رشيد.؟!!
ونعود لقُرى عاد وثمود، فأما عاد فأهلكهم الله كما تعلمون بالريح العقيم،
 ومعنى قول الله العقيم:
 بمعنى أنها لم تكن كمثلها ريح في سرعتها في تاريخ البشرية أجمعين ولذلك تُسمى الريح العقيم، أي الوحيدة في رقم السرعة الرهيبة وأي شيء يواجهها فإذا لم تحمله فتجعله كالرميم، 
ومعنى قوله كالرّميم: 
بمعنى أنه قد يمر أحدكم جنب ذلك الشيء فيحسبه رميم وهو أحد قصور إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد، وتوجد تحت الكثبان الرملية في منطقة الماء بالربع الخالي وكانت مروجاً وانهاراً لو كنتم تعلمون، وسوف تعود قريباً جداً مروجاً وأنهاراً إن يشاء الله فتحِلّ الرجفة قريباً من دياركم في الربع الخالي حتى يأتي الله بأمره فتطيعون أمر المهدي المُنتظر، وقد أصابت الرجفة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة وعشرون ألف سنة أهلك الله بالرجفة قوم ثمود فضربهم كويكب وهو ما تسمونه بالنيزك ولكنه ضخم طاغية ويسمى طاغية لأنه أتى من خارج الأرض فأخترق غلافها الجوي فوقع على قوم ثمود في منطقتهم بالربع الخالي المأهول بالحياة والماء. وقال الله تعالى:
{فَكَذَّبُوهُ فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ ﴿٣٧﴾}
صدق الله العظيم, [الأعراف]
ولكني أرى موقع الرجفة في منطقة في الربع الخالي بعيدة جداً من الجبال 
وذلك لأن الله قال عنهم:{وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩﴾}
صدق الله العظيم, [الفجر]
بمعنى: أنهم بعيدون عن الجبال والصخور ولكنهم نحتوا الجبال وقطعوا منها صخور كُبرى ومن ثُمّ يحضرونها إلى واحتهم بالواد بالربع الخالي، وسوف تجدون حُطامها في موقع الرجفة أو على مقربةٍ من موقع الرجفة ليخسف الله بديارهم الأرض.
 ولربما يودُّ أحدكم أن يُقاطعني فيقول: مهلاً مهلاً لقد كانت مساكن عاد وثمود 
يعرفها كُفّار قريش لذلك قال الله تعالى: 
{وَعَادًا وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ}
صدق الله العظيم, [العنكبوت:38]
ومن ثُمّ نردُّ عليه فنقول:
 إنه لا ينبغي أن يكون هنالك تناقض في القُرآن.! فقد أخبر القُرآن بأن مُحمد
 رسول الله وقومه لا يرون لهم من باقية ولا أثر ولا أثار 
لذلك قال الله تعالى: {فَهَلْ تَرَىٰ لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ ﴿٨﴾}
صدق الله العظيم, [الحاقة] 
{وَعَادًا وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ}
صدق الله العظيم, [العنكبوت:38]
وأقسم بالله العظيم أنه يقصد بوش الأصغر وأوليائه وقد أحاطه الله عن طريق الأقمار بمساكن عاد وثمود وتبيّن لهم كيف فعل الله بهم لذلك ينطق القُرآن بالتهديد والوعيد المُوجّه للمُفسدين في الأرض اليوم من بعد القسم للتصديق بالعذاب بحدوث أشراط الساعة الكُبرى كما سبق وأن بيّنا لكم من قبل. وقال الله تعالى:
{وَالْفَجْرِ ﴿١﴾ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴿٢﴾ وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ ﴿٤﴾ هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ﴿٥﴾ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩﴾ وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿١١﴾ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿١٢﴾ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ﴿١٣﴾ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ﴿١٤﴾}
صدق الله العظيم, [الفجر]
وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف، وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربةً منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود، وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القُرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم.!!
 وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى:{كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ}
صدق الله العظيم, [القمر:20]
فهل تعلمون ما هو أعجاز النخل.؟! وهو ساق النخلة الطويل إذا أنقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطاً. وبيّن لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى:
{فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَىٰ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ}
صدق الله العظيم, [الحاقة:7]
وإنما يا قوم يشرح لكم القُرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى:
{فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَىٰ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ}
صدق الله العظيم
وكذلك قوله تعالى:{كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ}
صدق الله العظيم
وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقُرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل، فليستقيم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدّقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلةٍ ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته.؟! وإن أردتم الأحياء النائمون فاذهبوا الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلمون حقيقة قول الله تعالى:
{لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}
صدق الله العظيم, [الكهف:18]
فتعلمون إنما الفرار من التفاجئ لأجساد بشر عمالقة لم يُرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم.!!
وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقُرآن العظيم.؟! فلا نزال ندّخر آياتٍ كثيرة للمُمترين فنلجمهم بالحق إلجاماً، وأرجو من الله أن يُجازي ابن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما جزئ به عباده الصالحون وذلك إنه حقٌ رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس يا قوم اتبعوا المهدي المُنتظر الذي يُخاطبكم بالبيان الحق للقُرآن تجدونه حق على الواقع الحقيقي وهو على ذلك من الشاهدين، فلا أُثني عليه إلّا وأنا أعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يُريد مني جزاءاً ولا شكوراً بل يُريد حُب الله وقُربه ورضوان نفسه وأنا على ذلك من الشاهدين رضي
الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه إن ربي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله
 إلّا القانطون، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
كامل البيان من الرابط التالي
@ 
 
موضوع ذو صلة
بالصور:
 اكتشاف أشكال غامضة في الصحراء السعودية و الأردنية
 لا تشاهد إلا من الفضاء
2013/10/23
18/12/1434  
أشكال دائرية غامضة في الصحراء الأردنية و السعودية
أشكال دائرية غامضة في الصحراء الأردنية و السعودية
موقع ArabiaWeather.com
 توضح صور حديثة مُلتقطة في أجزاء من المناطق الصحراوية في الأردن و شمال السعودية مشاهد يتفق العلماء على أنها النُسخة العربية من خطوط “نازكا” الشهيرة.
هذه التصاميم الغريبة تم العُثور عليها أول مرّة عام 1927 و هي معروفة بالرسمات الجيوغليفية، و لكنها بقيت مُحاطة بالسريّة حتّى انتشر برنامج غوغل إيرث الذي يوضحها بسهولة عند التجوّل عن قُرب في مناطق شرق الأردن و شمال السعودية.

ديفيد كينيدي، و هو عالم آثار من الولايات المُتحدة الأمريكية استخدم برامج الأقمار الاصطناعية لكي يأخذ لقطات تفصيلية لهذه الهياكل الحجرية التي لا يُمكن رؤيتها بوضوح إلا من الطائرة أو القمر الاصطناعي.
وبحسب عالم الآثار، فإن صُنع هذه التصاميم يعود إلى ما قبل 2000 عاماً على الأقل، و هي ذات شكل دائري مُنسق يُشبه شكل الإطارات، و يكثر تصميمها في الأماكن التي تحتوي على حجارة بركانية مثل طريق عمّان بغداد شرق الأردن و التي تملؤها الحجارة البازلتية.

الأردن وحدها تحتوي على هياكل بنيت بالحجارة تُعتبر أكثر عدداً من خطوط نازكا في البيرو مُجتمعة.البدو الرُحل في شمال السعودية و شرق الأردن يُطلقون على هذه الأشكال اسم “عمل القُدماء” .و لعل من عبر المنطقة عبر آلاف السنوات مشى على هذه الأشكال و لكن دون أن يُلاحظها حيثُ أنها لا تظهر إلا من الفضاء.ويبقى السؤال الذي يُحير العُلماء هو من بنى هذه الهياكل والتصاميم، وما هو الهدف من بنائها؟
التقرير بقلم / الوصابي 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s